أرخص أماكن تسوق في اسطنبول

اسطنبول الوجهة الأولى لكل سائح وزائر إلى تركيا, بلد المجد والحضارة المتجددة على مدى العصور, حيث تحتوي اسطنبول على ما يثير اهتمام الإنسان كونها تجمع بين الحياة التاريخية القديمة وبين الحياة العصرية بكل جوانبها ومعطياتها, ناهيك عن احتوائها على أهم وأرخص أماكن التسوق التي يمكنكم زيارتها في رحلاتكم القادمة إلى اسطنبول.

حيث تحتوي هذه المراكز والمحلات التجارية على أهم الماركات العالمية التي ترغبون في اقتناء حاجياتكم منها بالطبع, وفي مقالنا هذا سوف نسلط الضوء على أهم تلك المراكز والمولات لتكون دليلك في تجولك في اسطنبول.

أفضل وأرخص أماكن التسوق في اسطنبول

بازار الفاتح

يعتبر بازار الفاتح من أرخص أماكن التسوق في اسطنبول, وهو يقع في منطقة الفاتح التاريخية, يعرف أيضا بسوق الأربعاء, ويحتوي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس التركية التقليدية, إضافة إلى الخضروات والفاكهة والأدوات المنزلية موزعة بين أكثر من 2500 محل تجاري, واعداد كبيرة من الباعة الجوالين مع أكشاك تملأ شوارع السوق الذي يمتد على 7 شوارع رئيسية وعدد من الأزقة التاريخية الجميلة, فتأكد عزيزي القارئ أنه بإمكانك شراء ماتريده من حاجيات وبأسعار مناسبة جدا.

جواهر مول

اذا أردت أن تعرف أرخص أماكن التسوق في اسطنبول, فالجواب يتضمن بلا تردد جواهر مول اسطنبول, فعلى الرغم الرغم من الشهرة الواسعة التي وصل جواهر مول إلا أنه لا يزال يحافظ على أفضل وأنسب الاسعار لمنتجاته, حتى التي تكون منها من ماركات عالمية, حيث يصل عدد المتاجر في المول إلى 280 متجر موزعة على 6 طوابق, إضافة إلى كونه مكان ممتاز للترفيه والاستمتاع بجانب التسوق, وذلك لكونه يضم عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمسارح ودور السينما.

سوق محمود باشا

يقع سوق محمود باشا بالقرب من سوق التوابل المصري، وهو واحدا من أفضل أسواق اسطنبول الشعبية، حيث يعرض لزوراه أفضل المنتجات من الملابس التركية, والادوات المنزلية, والاكسسوارات, حتى الأجهزة الكهربائية, وبأسعار مقبولة ومناسبة للجميع.

بازار يشيل كوي

ينتسب بازار يشيل كوي إلى المنطقة التي يقع فيها, ويضم مجموعة متنوعة من الملابس والزهور والاكسسوارات ومساحيق التجميل والمواد الغذائية.

كما يشتهر هذا السوق باسم سوق الأربعاء أيضا, ويحتوي على كثير من المقاهي التي تنتشر على جانبيه بحيث تستطيع الاستمتاع بأجواء تركية مميزة مع جولة تسوق رائعة وبأسعار معقولة.

 

اسواق عثمان بيه اسطنبول

تقع اسواق عثمان بيه في منطقة شيشلي بالقرب من ساحة تقسيم، ويشتهر بمحلاته التجارية التي تبيع مجموعة متنوعة من المنتوجات العصرية الرائعة كالملابس والعطور والهدايا التذكارية المتنوعة، ولكن إذا أردت الحصول على أفضل الأسعار ننصحك بشراء ما تحتاج إليه من الشوارع الجانبية الموجودة بالسوق والتي تقدم للزائر أسعار معقولة مقارنة بالمحال الرئيسية في الشارع.

 

محلات رخيصة في اسطنبول.. منطقة لالالي

وهذه المنطقة هي من أرخص اماكن التسوق في اسطنبول, كونها من “اسواق الجملة” أكثر من ال” المفرق” وهو الأمر الذي يساعد في خفض الأسعار بالمقارنة مع باقي اماكن التسوق, حيث يمكنك القيام برحلة تسوق رائعة في هذا السوق.

 

 

أسواق اسطنبول الشعبية الرخيصة.. سوق الجمعة

إذا كنت تبحث عن أرخص اماكن التسوق في اسطنبول، توجه إلى سوق الجمعة الذي يقع في منطقة فندق زادة، حيث ستجد كل ما تطلبه وبأسعار مقبولة ومرضية جدا بالمقارنة مع أي مكان آخر في اسطنبول.

 

أخباراخبار سياحيةالسياحة في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *