أفضل 7 ملاهي في اسطنبول

تتعدد المتنزهات والأماكن الترفيهية في مدينة اسطنبول ..تتوزع بين الأحياء القديمة، وفي أحضان الطبيعة الغناء..فوق مساحات شاسعة .. بتصاميم وتجهيزات مختلفة..منافسة لجذب السائح والمقيم..حدائق مائية ـ حمامات سباحة ـألعاب تزحلق ـ للصغار والكبار .. هنا أفضل سبعة ملاهي في اسطنبول  .

اكوامارينا (منتجع للسباحة) لكسر حواجز الملل، ورتابة الأجواء الصيفية الحارة أضفت اللعب المائية فيها تميزاً ورطوبة للايام المشمسة ..حصلت على شهادة النظافة المميزة لما تتمتع به من الاهتمام والرعاية والعناية بتنسيق النباتات والمساحات المزروعة..

 

مراكز تسوق وماركات عديدة تجذب السواح لا داعي للبحث عن محلات تجارية خارج هذه المساحة الجميلة اكوامارينا وفرت كل شيء..باصات نقل داخل مجانية كفيلة بتوصيل لاسائح والمقيم إلى أكوامارينا من أي نقطة في اسطنبول!

 

ملاهي فيالاند على مساحة كبيرة في اسطنبول عالم اختصرته فيالاند ألعاب مثيرة وتسالي فيديو مقاهي ومطاعم ومحال تجارية للتسوق ـ عروض مسرحية ومسابقات ـ تم تصنيفها كـ أفضل مدينة ألعاب في الشرق الأوسط، باختصار هي ديزني لاند في اسطنبول.. توجد خصومات على أسعار التذاكر للمجموعات.

 

بوستانجي لونا بارك وسط مساحة متوسطة انفردت بألعاب مميزة ( Ejection seat ) عالم من الإثارة والجنون، لعبة تشبه المنجنيق الذي يقذف بركابها  عاليا في السماء ! لعبة الاخطبوط، ولعبة السيارات وغيرها من ألعاب المرح..من أمتع ملاهي في اسطنبول توجد فنادق محيطة بالمنطقة4 و5 و3 نجوم..حازت على تقييم ممتاز من حيث الخدمات والنظافة والفطور.

 

متحف وقصر الألعاب في اسطنبول في منطقة Göztepe ـ يحتوي على أكثر من 10.000 لعبة تم جمعها من كافة أنحاء العالم..ومن فترات تاريخية مختلفة..يعود عمر بعضها ل200 عام من ألمانيا فرنسا تركيا وأمريكا.

 

المتحف عبارة عن قصر خشبي لونه أبيض..من أروع ملاهي في اسطنبول هي رحلة ترفيهية إلى الماضي حيث يستعرض الزائر تاريخ تطور الألعاب..من البورسلين والخشب والمعدن.. سياحة ذهنية..لكل الفئات العمرية ..ملحق بالمتحف مقهى صغير..بجدران زهرية وكراسي بيضاء وطاولات.

 

أفضل 7 ملاهي ترفيهية في اسطنبولأفضل 7 ملاهي ترفيهية في اسطنبول

 

(Moipark)  حديقة موي اسطنبول عالم من الصخب والرعب للبالغين ـ أماكن ترفيهية للأطفال وأكثر من 30 لعبة.. لاتوجد رسوم للدخول..ر قص مع الألعاب ..مؤثرات صوتية وموسيقى..وكل شيء داخل مساحة 12.000م2   مغلقة بتقنيات حديثة وألعاب مثيرة..ألعاب رعب ـ كهوف وغيرها..

بالإمكان تأمين جولة  حول اسطنبول في الهلوكوبتر من هناك..ـ اكورايوم اسطنبول فلوريا.. محمية طبيعية للأسماك.. تابعة للرابطة العالمية لحدائق الحيوان وأحواض الأسماك.. سباحة مع سمك القرش بمساعدة خبراء الاتصال لحجز موعد وتأمين جو من المتعة والنشاط. إطلالة على الساحل الجنوبي الغربي لاسطنبول..

ـ  Jurassic Land   متحف الديناصوارت

خرافة من الألعاب..مرشد يتحدث بالعربية، لاكتشاف عالم الديناصورات قبل 65 مليون سنة، صمم ليجمع بين التعليم والترفيه..متجر للهدايا التذكارية، نماذج ل70 ديناصور ـ عظام ديناصورات وبيوضهم.

 

فرصة لاكتشاف عالم رائع..صالة سينما كبيرة ومؤثرات صوتية أفلام تعرض قصص عن الديناصوات في الماضي..وأكثر في متحف الديناص.

أخباراخبار سياحيةالسياحة في تركيااماكن سياحية في تركيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *