أكثر من 5 اسباب تدفعك للاستثمار في تركيا

القفزة النوعية التي حصلت في الاقتصاد التركي خلال السنوات العشرة الماضية حيث ارتفع الناتج المحلي عام 2014 إلى أكثر من ثلاثة أضعاف ليصل إلى 800 مليار دولار أمريكي بعد أ كان231 مليار دولار أمريكي عام 2002.
اقتصاد له مستقبل وتشير التوقعات إلى أن الاقتصاد التركي سيصبح من أسرع الاقتصادات نمواً أثناء الفترة من 2014-2016 فهو يجذب سنوياً ما يقارب 15 مليار دولار أمريكي كاستثمار أجنبي في تركيا.
يعتبر الاقتصاد التركي أكبر سادس عشر اقتصاد على مستوى العالم وسادس أكبر اقتصاد بالمقارنة مع الاتحاد الأوروبي محققاً نمو اقتصادي مستقر بنسبة متوسطة 5% بين عام 2012 و 2013.
بيئة عمل مشجعة على الأعمال والتجارة وسهولة تأسيس شركة في تركيا بمتوسط 5 أيام عمل يمكنك تأسيس شركة في تركيا.
يتم التعامل مع المستثمرين الأجانب والأتراك من قبل الحكومة بنفس القوانين حيث لافرق في المعاملة مع الإشارة لوجود تسهيلات كبيرة للمستثمرين الأجانب.
المنافسة الشديدة في الاستثمار في قطاع الصناعة والخدمات.
إن اقتصاد تركيا الناشئ يفرض الحاجة إلى الاستثمار في مختلف الصناعات الالكترونية والصحية والزراعية والغذائية وصناعة السيارات حيث قام قطاع صناعة السيارات بتصنيع 1.2 مليون سيارة عام 2011.
حصلت تركيا على المرتبة الثالثة عالمياً في تصدير المنسوجات بعد ألمانيا وإيطاليا ومن أهم صادراتها أيضاً الصناعات الكيماوية والكهربائة و المواد الغذائية والسيارات.

انشاء شركة في تركيا,فتح شركة في تركيا,شروط انشاء شركة في تركيا,انشاء شركة تجارية في تركيا,تاسيس شركة في تركيا,تكلفة انشاء شركة في تركيا,تأسيس شركة استيراد و تصدير في تركيا

أخبار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!