افضل جولات سياحية و رحلات اليومية في شمال تركيا

 تعد تركيا الوجهة الأولى للسياح العرب و في الآونة الاخيرة ازداد اعداد سواح العرب في الشمال التركي بشكل ملحوظ، بسبب طبيعة الخلابة و الساحرة لمدن الشمال التركي الوقعة على البحر الأسود من جهة وتعانقها الجبال الخضراء من جهة الأخرى، ويتميز بكثرة البحيرات والأنهار التي تجري بين الأودية والسهول وكأنها عروقٌ تنبض بالحياة ونسيم هوائها المنعش العليل في الصيف لتجعل من رحلتك الى الشمال التركي رحلةٌ لا تنسى ، لذلك نقدم لك الآن أهم جولات سياحية لتزورها جميعها وتشاهد أجمل المناطق الطبيعية في العالم .


جولات سياحية الأولى : جولة بحيرة اوزنجول 


تقع بحيرة أوزونجول في شرق مدينة طرابزون المطلة على البحر الأسود في شمال شرقي تركيا، وتقع هذه البحيرة على بعد 100 كيلومتر عن مدينة طرابزون، في قلب الجبال و تتبع هذه البحيرة منطقة “تشاي كارا”.

وعلى مر السنين، اصبحت أوزونغول نقطة جذب للسياح علي مدار العام في مختلف الفصول، وخصوصا زوار طرابزون وتعد أوزونجول الأكثر شهرة بجمالها الطبيعي، حيث تقع في واد منحدر بين مرتفعات الجبال الشاهقة.

كما يجري العمل في أوزونغول على مشروع تلفريك يمكن السواح والزوار من الوصول إلى قمم المرتفعات الجبلية، والقيام بالتزلج على الثلج الكثيف.

سياحة الشمال التركي

جولات سياحيةعروض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!